دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-22

إنجاز جديد لطلبة عمان الأهلية .. حمّاد يحصد ذهبية الدوري العالمي للكراتيه

الراي نيوز - تمكن لاعب المنتخب الوطني ولاعب منتخب جامعة عمان الأهلية للكراتيه، الطالب عبدالله حمّاد من كلية العلوم التربوية، من حصد الميدالية الذهبية لفئة وزن تحت 60 كغم خلال مشاركته في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العالمي للكراتيه والتي تستضيفها مدينة القاهرة في جمهمورية مصر العربية.
حيث تربع حماد في صدارة مجموعته بالدور الأول من خلال تحقيقه الفوز في 3 نزالات، ثم تجاوز اللاعب اليوناني المصنف الأول عالمياً في الدور ربع النهائي بنتيجة 4-3، قبل أن يتجاوز اللاعب الكويتي المصنف الثاني لفئة وزن تحت 60 كغم في الدور نصف النهائي بنتيجة 5-0.
وفي النزال النهائي تمكن بطل جامعة عمان الأهلية للكراتيه عبدالله حماد من حصد ذهبية وزن تحت 60 كغم في بطولة الدوري العالمي، وذلك بعد فوزه على لاعب اليابان بنتيجة 9-6 في نزال شهد الكثير من الندية والإثارة.
وتتقدم أسرة جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور ساري حمدان بالتهنئة للطالب عبدالله حماد على هذا الانجاز للرياضة الأردنية، متمنين له حصد المزيد من الإنجازات على الصعيد العربي والآسيوي والدولي.

 

عدد المشاهدات : ( 100 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .